دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-10

"المناطق الحرة": تجار المنطقة لا علاقة لهم بتزوير بيانات المركبات

الرأي نيوز :
قال رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي، الخميس، إن تجار المناطق الحرة لا علاقة لهم بتزوير بيانات المركبات.

وأوضح البستنجي، في بيان، أن أشخاصا نشروا إعلان عن مركبة يقل ثمنها عن السعر الحقيقي بنسبة تتراوح من 20 إلى 30% بهدف تضليل المشتري ودفعه لشرائها، مضيفا أنه تبين فيما بعد أن هذه المركبة واقعة تحت الحجز الجمركي أو غير ذلك من المشاكل.

وأضاف "المنطقة الحرة يتواجد فيها أكثر من ألفي معرض، في حين يتم التخليص على أكثر من 6000 مركبة شهريا، (...) السمعة الإيجابية للمنطقة الحرة الأردنية تتخطى حدود المملكة إلى الدول المجاورة"

ودعا إلى التأكد من المركبة المراد شراؤها من خلال إصدار التقرير الفني عن حالتها ووضعها القانوني، والتأكد من أن التخليص عليها لدى المنطقة الحرة الزرقاء كان ضمن المدة التي تم معاينة المركبة فيها والبدء بإجراءات التخليص.

وأكد على أن أبواب هيئة مستثمري المناطق الحرة مفتوحة لاستقبال أي شكوى ترد إليها، مضيفا أن الهيئة لن تسمح بالإساءة لسمعة المنطقة الحرة وتجّارها، محتفظة بحقها القانوني.
عدد المشاهدات : ( 2646 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .